ضرورة إستغلال وسائط التواصل الإجتماعي في عملية الترويج السياحي

الكاتب : | بتاريخ : 06-09-2013 | التعليقات 2

hadjsaidأكد كاتب الدولة لدى وزير السياحة والصناعة التقليدية مكلف بالسياحة السيد محمد أمين حاج سعيد في زيارته للجلفة على ضرورة إستغلال وسائط التواصل الإجتماعي في عملية الترويج السياحي.

وأوضح السيد حاج سعيد على هامش زيارته التفقدية للولاية بأن عملية الترويج السياحي ’’يجب أن يتم التركيز فيها على استغلال أحدث وسائل الإتصال كما هو الحال لصفحات الفايسبوك وموقع اليوتوب” وذلك من أجل إبراز المقومات السياحية وجلب المستثمرين لها.

وأكد كاتب الدولة بعد أن قام بزيارة عديد المواقع السياحية بولاية الجلفة على غرار المنبع الحموي لحمام الشارف ومحطات النقوش الصخرية الأثرية بمنطقة “زكار” والموقع الطبيعي لحجر الملح ببلدية عين معبد الذي يعتبر الثاني من نوعه عالميا بتشكيلته الجيولوجية الفريدة بأن هذه الولاية تمتلك موارد سياحية “خام” تنتظر من يحولها إلى منتوجات وعروض سياحية.

وقال السيد حاج سعيد في ذات الصدد بأنه “لا يكفي أن تكون هناك مؤهلات سياحية إذا لم يتم تحويلها لعروض ومنتوجات تكون مستوحاة من خصوصية الولاية والمنطقة مشيرا إلى أن هناك مخططا للتهيئة السياحية قيد الإنجاز بولاية الجلفة وهو في مرحلته الرابعة من شأنه تبيين الخطوط العريضة للإستغلال السياحي بهذه المنطقة التي تكتنز مؤهلات سياحية طبيعية وأثرية وأخرى ذات صلة بتقاليد المنطقة وأصالتها العريقة.

وفي ختام زيارته عاين كاتب الدولة في محطته الأخيرة بعاصمة الولاية مشروعي إنجاز مقر مديرية السياحة والصناعة التقليدية الذي قارب مشروعه على الإنتهاء وكذا مركز الإعلام والتوجيه السياحي الذي يعتبر مكسبا تنمويا هاما يرقي بالقطاع حسب المختصين.

(2) تعليق

  1. شكرا لطاقم مديرية السياحة بالجلفة

  2. bouhedli قال

    شكرا لكم

أضف تعليقك

-->